مرسوم بتحديد كيفيات تلقي ملاحظات المرتفقين واقتراحاتهم وشكاياتهم وتتبعها ومعالجتها

2017-07-28T16:53:43+01:00
2017-12-31T20:54:53+00:00
آخر الادراجاتالأولىمراسيمنصوص تشريعية
28 يوليو 2017wait... مشاهدة
مرسوم بتحديد كيفيات تلقي ملاحظات المرتفقين واقتراحاتهم وشكاياتهم وتتبعها ومعالجتها
رابط مختصر

مرسوم صادر في 23 يوليوز 2017 بتحديد كيفيات تلفي ملاحظات المرتفقين واقتراحاتهم وشكاياتهم وتتبعها ومعالجتها

  • الباب الأول: أحكام عامة.
  • الباب الثاني: مسطرة تلقي ملاحظات المرتفقين واقتراحاتهم بشأن الخدمات العمومية.
  • الباب الثالث: مسطرة تلقي الشكايات وتتبعها ومعالجتها.
  • الباب الرابع: وحدات تلقي الشكايات وتتبعها ومعالجتها.
  • الباب الخامس: مقتضيات مختلفة وختامية.

لتحميل

مرسوم بتحديد كيفيات تلقي ملاحظات المرتفقين واقتراحاتهم وشكاياتهم وتتبعها ومعالجتها 2017

لتحميل

 قرار الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية صادر في 29 سبتمبر 2017 بتحديد نموذج تقديم الشكاية ونموذج الإشعار بالتوصل بها

قرار وزيري بتحديد نموذج تقديم الشكاية ونموذج الإشعار بالتوصل بها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.